يريدون طمس الحقيقة

    شاطر

    جواد الفجر

    مساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 03/06/2010

    يريدون طمس الحقيقة

    مُساهمة من طرف جواد الفجر في الثلاثاء يونيو 08, 2010 9:12 pm

    الإعلام الصهيوني يحرّض على إغلاق "الجزيرة"
    [ 08/06/2010 - 07:00 م ]


    الناصرة- المركز الفلسطيني للإعلام

    انتقد صحفي صهيوني استمرار السماح لمكتب قناة "الجزيرة" القطرية، بالعمل في الأراضي المحتلة سنة 1948، معتبراً أن أسلوب تغطيتها لأخبار قافلة أسطول الحرية"، يشير إلى ضرورة إغلاق مكاتبها هناك .

    ويقول هاغاي سيجال، في مقالة نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية "لقد أُوقف اسطول غزة في نهاية المطاف، إلا أن سفينة (الجزيرة) لا تزال تبحر كالمعتاد".

    وعبر سيجال عن استيائه من دور "الجزيرة" في تغطية الأحداث حول أسطول الحرية؛ حيث أشار إلى أن صورها التي بثتها حول مشاهد ما أسماه "المعركة في البحر"، أخذت طريقها عبر الأطباق اللاقطة لتصل إلى العالم.

    ويتابع سيجال، الذي يكتب بشكل دوري في عدد من الصحف الصهيونية، قائلاً: "في كل مرة تشغل فيها الشبكة (الجزيرة) كاميرة أو مايكريفوناً هنا، يحصل مئات الملايين من المشاهدين حول العالم على دليل آخر حول فقدان رغبة إسرائيل في الحياة، فالأمة التي ليس لديها رغبة في البقاء هي التي تحرر بطاقات صحفية لأعدائها".

    ودعا الصحفي الحكومة الصهيونية إلى منع قناة الجزيرة من العمل داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، حيث قال: "لقد تعهدت الحكومة بتطبيق الدروس المستقاة من أحداث مرمرة بشكل مسبق في المستقبل، إلا أن هناك درساً واحداً يمكن تطبيقه بالفعل في هذا الوقت وهو؛ طرد الجزيرة وإغلاق مكاتبها غداً صباحاً، ومصادرة معداتها وتجريد المراسلين والمصورين العاملين فيها من بطاقاتهم الصحفية"، كما قال.

    icer

    مساهمات : 324
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010
    الموقع : DZ

    رد: يريدون طمس الحقيقة

    مُساهمة من طرف icer في الخميس يونيو 10, 2010 6:09 am

    ما أشبه مطالب اسرائيل بمطلب نفذته السلطة الجزائرية

    جماعي ميلود

    مساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 11/04/2010

    رد: يريدون طمس الحقيقة

    مُساهمة من طرف جماعي ميلود في السبت يونيو 12, 2010 9:22 pm

    بعض الحكام العرب وازلامهم كانو يقولون نفس الشيء عن الجزيرة وخاصة -اليمن -الجوائر-تونس -السودان دون ان ننسى الاعتداء عهلى احمد منصور في وسط القاهرة وعليه تشابهت مطالب بعض الحكام الميامين ومطالب بني صهيوين وستبقى الجزيرة تسير والكلاب تنبح والدليل انها تصدت للتشويش الذي تعرضت له باقتها الرياضية في اليوم الاول لمباريات كأس العالم وكان ردها انها اطلقت باقة جديدة بعد اقل من 24 ساعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 11:51 am