الجريمة و الارهاب في الجزائر العودة إلى الواجهة

    شاطر

    جابر الجزائري

    مساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    الجريمة و الارهاب في الجزائر العودة إلى الواجهة

    مُساهمة من طرف جابر الجزائري في الخميس أغسطس 05, 2010 10:57 pm

    السلام عليكم و رحمة الله
    تحية و بعد
    بودي أيها الأخوة ان أطرح إشكالية لا أطرح موضوع طويل عريض ،،
    إشكاليتي اليوم هي الجريمة بمختلف أنواعها و خصوصا المنظمة و الارهاب
    نلاحظ من الحالة في البلاد أن القتل كثر أن البارونات و المربين أصبح نسمع كل يوم نسقط شبكة حول هذا بنادق مهربة هذا علبة شكولاته
    و الكثير الكثير

    ما أسباب هذا ، هل الظلم و عدم المبالاة التي تسير بها الحكومة السبب في عودة سنوات الدمار أو مرحة بداية عودتها هذا توقعي الخاص ، من عاش تلك الفترة يرى بأنها تتكرر
    هل هستريا المونديال انهت و الأن فاق الشعب لنفسه ؟؟

    لو نقترح حلول لسنا اصحاب الأمور لتنفيدها بودي أن أناقش معكم الأسباب الحقيقية للوصول إلى مقالة مكاملة حول الظاهرة و تقديم تحليلي منطقي
    تقبلو تحياتي


    NOURI HAKIM

    مساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    الموقع : www.google.com

    رد: الجريمة و الارهاب في الجزائر العودة إلى الواجهة

    مُساهمة من طرف NOURI HAKIM في الأحد أغسطس 15, 2010 9:10 pm

    الجريمة المنظمة ...

    صارت محل اهتمام وتخوف كبير من بعض الاخصائيين في الجزائر ...

    وانا صاحب الفكر المحدود ارى ان الجريمة المنظمة ستكوت في الجزائر شئنا ام ابنا وستتطور الى ابعد الحدود

    و السبب هو مخلفات ما بعد الارهاب ...

    ليس فقط الاجرام ولكن ...

    ان الدولة كانت غائبة عن الاختلاس و الظلم و ...
    .
    وعن التجارة الغير شرعية فتكونت جماعات في الجزائر لها اموال طائلة

    ولها نفوذ حتى في السلطة

    لهذا ستكون اول بوادر الجريمة المنظمة بين البارونات

    بسبب التطاحن على الهيمنة

    نسال الله العافية

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين

    شكرا لك ........الموضوع جد مهم

    .

    جابر الجزائري

    مساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: الجريمة و الارهاب في الجزائر العودة إلى الواجهة

    مُساهمة من طرف جابر الجزائري في الأحد أغسطس 15, 2010 11:27 pm

    NOURI HAKIM كتب:الجريمة المنظمة ...

    صارت محل اهتمام وتخوف كبير من بعض الاخصائيين في الجزائر ...

    وانا صاحب الفكر المحدود ارى ان الجريمة المنظمة ستكوت في الجزائر شئنا ام ابنا وستتطور الى ابعد الحدود

    و السبب هو مخلفات ما بعد الارهاب ...

    ليس فقط الاجرام ولكن ...

    ان الدولة كانت غائبة عن الاختلاس و الظلم و ...
    .
    وعن التجارة الغير شرعية فتكونت جماعات في الجزائر لها اموال طائلة

    ولها نفوذ حتى في السلطة

    لهذا ستكون اول بوادر الجريمة المنظمة بين البارونات

    بسبب التطاحن على الهيمنة

    نسال الله العافية

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين

    شكرا لك ........الموضوع جد مهم

    .


    أمين يارب
    اشكر لك تفاعلك مع الموضوع ، نعم هذا ما نخاف منه هل صاحب المال و النفود بدرجة أقل من المال لأن المال يجلب النفود سيقول كلمته
    نسمع أشيائ كثيرة و أننا أصبحنا نعيش بالمثل القائل
    حوت يأكل حوت قليل الجهد يموت
    الله يستر
    نتذكر صديقنا شكيب خليل و الدوافع التي أدت بتنحيته ، لست أتكلم عن فضيحة صونطراك
    ألم تسمعو بالخبر اليقين حول نتحيته ..؟؟
    تحية


    محمد ايوب

    مساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    رد: الجريمة و الارهاب في الجزائر العودة إلى الواجهة

    مُساهمة من طرف محمد ايوب في الخميس أغسطس 19, 2010 1:40 pm

    اعتقد ان الامر مبيت
    انا اريد ان ابقي .....الصفاء لا يساعدني ........اذا..لا زم نخلط
    والعيش في المستنقع يتطلب انتاج اجرام

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 7:58 pm